متعكرفه اوومـ الفلهــ O_o
عدد المساهمات : 344 تاريخ التسجيل : 07/07/2009 العمر : 28 الموقع : على الرصيف
| موضوع: يسرا ... التي عشقتها _ الإثنين أغسطس 24, 2009 1:54 pm | |
| الحلقه الولى والاخيره :D
في هذه القصة :
صرخت قلت مين مين اللي قال آآآح ؟ رد علي صوت انثوي ناعم ... أركب بعدين اعلمك
يسرا كانت خجولة في بداية تعارفنا و ما كانت تتكلم معي كثير
يوم شافتني يسرا بهالحالة قالت وخر ... وخر ... أنا بسوق بك هذي و الله الفلة
بس لاحظت عليها إنها تسرع الله يهديها و ما تترك عادة إنها تمسك أقصى اليسار في الإشارة ثمن تلف يمين أو العكس ... شكلها سعودية أباً عن جد
يكفي اقتباسات و نخش في الموضوع <<< أصلاً عمركم شفتوا احد يحط اقتباسات لموضوعه في بدايته كل ذا تشويق يقال لك
... يسرا ... التي عشقتها
أول سيارة اشتريتها كانت تويوتا كابرس وش فيكم تناظرون هي صحيح تويوتا يارس بس أنا أحب ادلعها ( كابرس ) علشان تكبر في عيني أول ما شريتها زرقت بها للغرابي و هات يا زبارق حطيت ستارة خلفية مكتوب عليها شعار مرسيدس و لزقت على الجوانب CAMRY و طبعاً ظللت القزاز فضي و ركبت تنجيدة جديدة للمراتب و شريت تلبسية للدركسون و برقع صقر للقير <<< يا قدمك بعد
طبعاً السيارة ماكانت جديدة إنا و بكل فخر شاريها من شريطي و يوم أشريها الشريطي يحلف لي إنها استخدام حشمة و إن راعيها يسوي كل الصيانة في الوكالة لكن اللي شفته إن الدركسون متقشع و الطبلون مشقق و المراتب مقطعة .... شكلها كانت سيارة تأجير و إنها ما دخلت الوكالة من يوم طلعت منها و اللي أكد لي إنها كانت سيارة تأجير إني لقيت خمسطعشر غطا بيبسي و سبعة سفن و 8 غطيان بيرة و كم كيس حب و 3 بكتات دخان فاضية كل واحد من نوع
ايه نسيت أقولكم إني شريت معطر لسيارتي بعد لأني بصراحة أحبها صحيح إن سيارتي التويوتا كابرس مثال رائع للقرنبع المصدي اللي ما ينجح في الفحص الدوري إلا بالواسطة هذا إذا قبلوها تدخل الفحص أصلاً ... لكني حبيتها من القلب مثل أي واحد يحب سيارته الأولى
مر كم يوم و كل شيء طبيعي في السيارة حتى خراباتها طبيعية لين في يوم من الأيام ضربت لي في مطب من مطبات الرياض السمينة و ما دريت إلا و أنا اسمع صوت يقول ( آآآآآآآآآآآآآي ) ما صدقت أذاني و بغيت أديور و أرجع لنفس المطب بس تذكرت إني في شارع كله مطبات فقلت خل اكمل وأشوف وش يصير مع المطب الثاني ... و فعلا ضربت المطب الثاني و نفس الصوت ( آآآآآي)
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وشذا صوته ؟ قلت يمكن واحد من بزران الحارة راكب في الشنطة و أنا مدري خاصة إن الشنطة ما تنتقفل و بس مربوطة بسيم نزلت و شيكت على الشنطة و المرتبة اللي ورا و تحت السيارة و الكبوت ... بس مالقيت شيء صراحه شكيت في نفسي وقلت في نفسي يمكن إني واهم ؟! المهم بعدها رحت للبيت عادي وحاولت أنسى الموضوع ولا كأن شيء صار
يوم جا اليوم الثاني و أجيب معي تميس حار يحبه قلبك و احطه على المرتبه و اسمع صوت يقول ( آآآح ) خفت الصراحة ... صرخت قلت مين مين اللي قال آآآح ؟ رد علي صوت انثوي ناعم ... أركب بعدين اعلمك
ركبت و شغلت السيارة و أنا مغير أتلفت ... و أتحرى راعية الصوت تحتسي ... لكن ما حتست فكرت وش لون أبفتح موضوع الحتسي ... و جتني فكرة إني أعطس و أقول الحمد لله و فعلاً عطست و قلت الحمد لله و رد علي نفس الصوت الإنثوي ( يرحمك الله )
طلع الصوت صوت سيارتي و لا أحد يقول ليش صوتها أنثوي ... لا تنسون إن السيارة مؤنث و الدليل تاء التأنيث بيني و بينكم من يوم بدت سيارتي تحتسي بهالصوت الحلو ما عاد دلعتها كابرس ... ماش حسيت إن كابرس مذكر
فكرت في أسم يتناسب مع أنوثة سيارتي اليارس و لقيت إن أحسن شيء اسميها يسرا لأنه نفس الحروف
يسرا كانت خجولة في بداية تعارفنا و ما كانت تتكلم معي كثير ... أحياناً إذا أضطرت تنبهني للبنزين و إلا الزيت تحكي و باقي الوقت ساكتة فديتها يازين الخجل بس
..... يتبع | |
|
متعكرفه اوومـ الفلهــ O_o
عدد المساهمات : 344 تاريخ التسجيل : 07/07/2009 العمر : 28 الموقع : على الرصيف
| موضوع: رد: يسرا ... التي عشقتها _ الإثنين أغسطس 24, 2009 2:00 pm | |
| . .
شوي شوي بدينا نمون على بعض أكثر وصارت يسرا تسولف معي بالطريق و نحش في خلق الله و نذب على اللي رايح و اللي جاي ، و في يوم من الأيام تشجعت و سئلتها : أنتي انسية و إلا جنية و إلا وش القصة ؟ قالت بعلمك بس تعطيني الأمان ، قلت الأمان من وش ؟ قالت ما توديني لمطوع يقرأ علي من غير ما تكمل فهمت إن سيارتي مسكونة ، بس الجنية اللي ساكنتها خفيفة دم و شقردية .... وشو له اوديها لمطوع يقرأ عليها و إحتمال يكسر سيارتي و هو يحاول يطلع الجنيية
ايه وين وصلنا ايه توطدت علاقتي مع سيارتي الغالية و صارت تعلمني لو ينحل مسمار فيها و صرنا نسولف مع بعض في الطريق و إلا صار مزاجها رايق ماودي أنزل منها على فكرة اكتشفت إنها تكيّف على بنزين 95 و صرت ما اعبي إلا منه و من المفلتر بعد
في يوم الأيام كنت ابروح للدوام و ما نمت زين يعني تقدرون تقولون نصفي نايم ، يوم شافتني يسرا بهالحالة قالت وخر ... وخر ... أنا بسوق بك هذي و الله الفلة أنا جالس بس ما أسوي شي و السيارة تمشي بلحالها و توصلني للي أبي بس لاحظت عليها إنها تسرع الله يهديها و ما تترك عادة إنها تمسك أقصى اليسار في الإشارة ثمن تلف يمين أو العكس ... شكلها سعودية أباً عن جد
تعرفون السيارات الجديدة اللي فيها شاشة و جي بي اس تحديد المواقع و تدلك على المكان اللي تبي ... مع قرنبعي ما احتاج جي بي اس و لا تحديد مواقع مغير اقول ليسرا دليني و تدلني للمكان اللي أبي ماشاء الله عليها ما هنا محل(ن) في الرياض ما تعرفه ، إلا بيت خويي اللي في السويدي عيت توصلني له أظنها خايفة من جارهم المطوع لا يقرا عليها
توي أدري إن الحب عجيب شكلي حبيت يسرا حب عذري تصدقون حتى النوم صار ودي أنام في حضنها قصدي على المرتبة و صارت المشاوير متعة مع إني ما كنت أحب المشاوير ... صرت إذا وديت أهلي للسوق أجلس في السيارة كني سواق و مغير سوالف مع يسرا حبيبة القلب
و مع الحب تجي الغيرة طبعاً .... صرت ما عاد أبي أحد من ربعي يركب يسرا و كنت أحاول أتفاداهم دايم ... صرت أتفادى سعيدان الدب اللي عيارته البرميل لأنه بيكسر ضلوع يسرا إذا ركب فيها و أتفادى نويصر أبو الصنان علشان ما يكتم يسرا بخياسة و صرت أتهرب من صويلح العيّار لأني كنت خايف من شيئين يا إنه يضحّك يسرا بسوالفه و ينكشف أمري مع حبيبتي أو إن يسرا تعجب فيه
اللي كنت خايف منه جا ... و أنا ماشي في أمان الله ما دريت إلا و صويلح ناقز(ن) قدامي في نص الطريق و يبي يركب معي هذي و الله البلشة ما قدرت أتحاشاه
ركب صويلح و صك باب السيارة بقوة ... قلت له شوي شوي يا صويلح ... حرام عليك كسّرت السيارة رد علي بكل برود و قال اللي يشوفك يقول معه لكزس و إلا بي أم بيبانها شفط موترك ذا صدقني إنه يجيب لك آثام كل يوم قلت له ليش الآثام ؟ قال لأنك تسذب ... أجل ذا بالله عليك يسمى موتر أنت ما تدري إن التسذب حرام كتمت الضحكة و مشيت ... يوم شافني صويلح ساكت و ضايقن صدري بدا يسولف و هذا اللي أنا خايف منه قال لي تصدق البارح جابو في التلفزيون إنهم في هولندا سامحين بزواج من نفس الجنس ... يعني رجّال يتزوج رجال و حرمة تتزوج حرمة قلت لك و ليش مستغرب هذولا كفّار و كل شيء عندهم جايز قال أنا ما أستغربت الخبر بس من سمعته و فيه شيء محيرني .... رديت : خير يا صويلح وش اللي محيرك قال اللي محيرني انه اذا تزوج رجال و رجال ... هل يسمحون لهم يدخلون المحلات المخصصة للعوايل
استمر صويلح بسوالفه و أنا مغير أكتم الضحكة و أرفع صوت المسجل أخاف تضحك يسرا و أتوهق صويلح كانوا يسمونه ( صويلح العيّار ) بس الظاهر إن الأنسب إنهم يسمونه ( صويلح المحتار ) و آخر أسئلته الحائرة إنه كان محتار "هل يلبس الشيعة صروال سنة و إلا لا"
في يوم من الأيام و أنا طالع للدوام الصبح لاحظت موية تحت سيارتي استغربت و قعدت أناظر من وين الموية ؟ ما خبرت الاديتر ينقط مع كل جهة !! قالت لي يسرا اركب اركب صوت يسرا كان حزين كأن ميتن لها أحد
قلت خير وش فيتس يا يسرا ؟ قالت هاللي تشوفه و تحسبة موية تحتي هذي دموعي طول الليل ما نمت و مغير أبكي
قالت : خلاص حان الفراق صار لي مدة أفكر في الموضوع و خلاص قررت ... و قلت لازم أفاتحك بالموضوع و طول الليل أفكر وشلون بيكون الوداع
قلت : خير إن شاء الله ... ناوية تتركين سيارتي و تسكنين في لكزس و إلا بانوراما ؟ خلاص طفشتي من قرنبعي يعني هانت عليتس العشرة بهالبساطه
ضحكت يسرا بشويش و قالت ... عمرك شفت جن يسكنون في قصور ... حنا نستانس في البيوت المهجورة و قرنبعك هذي كانت أحسن قرنبع في الرياض خاصة إنه كان طول الوقت قبل ماتشتريه خربان وواقف لكن من يوم اشتريته و أنت مغير كرف بهالقرنبع
رديت : يعني أنا المشكلة ؟ تعبتك معي يا يسرا ؟
قالت لي : لا المشكلة مهيب فيك .... و لا في سيارتك ... بس للتحمل حدود و أنا خلاص ما عاد أقدر أتحمل
قالت يسرا بصوت شاحب و حزين ...
. المشكلة . . المشكلة . .
المشكلة في شوارعكم ... بالله عليك فيه أحد يقدر يتحمل هالمطبات كل يوم ؟؟
رحلت يسرا ... و كانت آخر كلماتها ( متى بيفوز النصر على الهلال ؟ )
الفايدة : مارتن لوثر كنج قائد تحرير العبيد في أمريكا قال ذات يوم I have a dream ... عندي حلم و كان حلمه هو أن يأتي يوم يرى فيه إنتهاء العنصرية و التفرقة بين البيض و السود ... و تحقق هذا الحلم لكن حلمي يبدو إنه أصعب من حلم كنج ... حلمي هو ( متى يجي اليوم اللي نشوف فيه الرياض بدون حفر و مطبات ) متى ؟
برايفت يسرا ... الله يلوم اللي يلومك ... إدري إن ضلوعك تكسرت و مفاصلك تفككت و خشمك انسد و رئتيك تلوثت و أعصابك إندمرت لذلك أرحلي بحفظ الله | |
|
$nedo$ مونسة المسآآطيل..
عدد المساهمات : 2766 تاريخ التسجيل : 16/04/2009 العمر : 29 الموقع : Ùـيّ قلْب مـــآمــّÙØ¢
| موضوع: رد: يسرا ... التي عشقتها _ الإثنين أغسطس 24, 2009 4:09 pm | |
| | |
|
متعكرفه اوومـ الفلهــ O_o
عدد المساهمات : 344 تاريخ التسجيل : 07/07/2009 العمر : 28 الموقع : على الرصيف
| موضوع: رد: يسرا ... التي عشقتها _ الثلاثاء أغسطس 25, 2009 7:49 am | |
| $nedo$ - اقتباس :
-
متعكرفه عنوان يجذب وقصة بعد تجذب << تدرين وش توقعت النهايه <<توقعتها تطلع على شكل انسانه ويا خذها خخخ هههه أنتي اللي طلع خيالك شاطح ... أجل تسير بنت وياخذها بعد وين حنا فيه :suspect: - اقتباس :
- والله من جد مطبات تكسر الظهر وتقلب المخيخ فوق المخ
بل بل هذي تكسر الظهر و بعد تسوي دسك بالظهر الله يعين هع هع هع وخصوصاً اللي مدوخ السيارة احس الليي مسويها في قمة من النذاله أشكرك $nedo$ :flower: ] | |
|
$nedo$ مونسة المسآآطيل..
عدد المساهمات : 2766 تاريخ التسجيل : 16/04/2009 العمر : 29 الموقع : Ùـيّ قلْب مـــآمــّÙØ¢
| |
a38L,MJnOonah..! ADMIN..|~
عدد المساهمات : 1928 تاريخ التسجيل : 26/02/2009
| |
متعكرفه اوومـ الفلهــ O_o
عدد المساهمات : 344 تاريخ التسجيل : 07/07/2009 العمر : 28 الموقع : على الرصيف
| موضوع: رد: يسرا ... التي عشقتها _ الأربعاء سبتمبر 16, 2009 6:19 am | |
| سلخيرر عليهم كلبوهم نيدو << بالنقلش واقل مجنونه<< برضو بالنقلش اقول ماودكم تعربونه لو سمحتو << جوعاانه ما بعد افطرت و مسائي قبل المغرب <> الله يتقبل منا ومنكم (اميييين) ايه انا قايله << تكلم نيدوو المهم ..! ما ادري بس انا حطيته هنيا عشاان المنتدى اسمه وسعي صدرتس فأنا قلت خل اوسع صدورهم بالهلمطباااات << احلفي ,وبس برووح اكمل صومي قبل اخربه | |
|